أروع الزيوت للعناية بالشعر

http://www.alfarashah.net/wp-content/uploads/2016/10/1475338488

عزيزتي، كما تحتاج البشرة لعناية فائقة لتبقي جميلة ووجذابة،كذلك حال الشعر أيضاً يجب أن تمنحيه الرعاية الكافية التي يحتاجها وتبعدي عنه أي مواد كيميائية قد تضر به،لذلك ستقدم لكِ مجلة الجمال أهم الزيوت الطبيعية ذات الفائدة الكبيرة في العناية بالشعر،تابعي معنا باقي المقال لتتعرفي أكثر.
.

زيت السرو
و يمكن خلط زيت السرو مع زيت إكليل الجبل, من أجل زيادة سرعة نمو الشعر الصحي, و تركة لامعا و جميلا, كما يمكن لزيت السرو معالجة الثعلبة في فروة الرأس.
زيت اللوز و هو زيت مهم لمعالجة الشعر الجاف و التالف, و ذلك من خلال صناعة قناع شعر من زيت اللوز الساخن, و فرك فروة الرأس به, ثم تركه لمدة نصف ساعة, وهو من أقدم وصفات علاج الشعر المعروفة في الطب التقليدي.
زيت الليمون و يعد زيت الليمون مناسبا للشعر الجاف و المتجعد, ليتركه بحالة جيدة, و أكثر قوة و لمعان, فهو يعمل على تحفيز الغدد النفطية لانتاج الزيت الطبيعي للشعر, وتخفيف مظاهر الجفاف و التجعد, كما يعمل على تخليص فروة الرأس من القشرة.

زيت جوز الهند زيت جوز الهند من الزيوت الأساسية التي تحافظ على صحة الشعر, كما أنه يحفز نمو الشعر, و يحافظ علية من الجفاف و التلف.
زيت اللافندر تعاني فروة الرأس من مشاكل مختلفة, تؤثر على مظهر وصحة الشعر, و من هذه المشاكل أما الجفاف التام, أو الافراط في انتاج الزيوت, و يعرف زيت اللافندر بأنه قادر على معالجة هاتين الحالتين المتضادتين, فدوره الأساسي هو إحداث التوزان المطلوب, بين الجفاف و الإفراط في انتاج زيت الشعر الطبيعية.
زيت إكليل الجبل يحافظ زيت إكليل الجبل على صحة فروة الرأس, و يقاوم الأمراض التي قد تصاب بها, كما يعمل على المحافظة على بصيلات الشعر, و يحفز نموه و استعادة إنتاج زيوت الشعر إلى مستويات مثالية.

تعليقات الفيسبوك