طريقة التخلص من النهايات المتقصفة دون قص الشعر

1475792187

أطراف الشّعر المتقصّفة هي كابوس كلّ فتاة تحاول الحصول على خصل شعر طويلة يحسدها عليها الجميع. تحصل الأطراف المتقصّفة المعروفة أيضاً بتريّش الشّعر عندما تنقسم الشّعرة الواحدة إلى أكثر من قسم عند نهايتها. تظهر الأضرار على سطح الشّعر بأشكال متنوّعة وتشبه كلّ شيء من حرف Y إلى الريشة وتعيق نمو الشعر وتجعل تسريحه صعباً. البحث السّريع في غوغل يقدم لنا الكثير من الحيل والنّصائح حول كيفية التّخلّص من الأطراف المتقصّفة لكن كلّ هذا في النّهاية من الصّعب أن يأتي بنتيجة دون قص أطراف الشّعر.تحدث الأطراف المتضررة نتيجة لعوامل عديدة من ضمنها الجو وطريقة التّسريح الخاطئة والمواد الكيماوية لعلاج الشعر وصبغه وتجفيف الشعر بالمنشفة واستعمال مجفف الشعر دون استعمال عامل الحماية من الحرارة.
بينما يمكنك تفادي الأطراف المتقصفة بإخفاض درجة حرارة مجفف الشعر باستعمال عامل الحماية من الحرارة من خلال استعمال دراي بار هوت تودي هيت أند يو في بروتيكتانت (30 دولار أمريكي، … درهم اماراتي/ريال سعودي) ولا يسبب هذا المنتج أي ضرر لأطراف الشعر.بينما تقومين باختيار منعّم الشّعر ومانع التّسرب مثل ذي أوربايت سبليت إند سيل (46$ دولار أمريكي، … درهم إماراتي/ريال سعودي) لتغطية الأطراف المتقصّفة مؤقّتاً إلّا أن هذه المنتجات السّريعة النتائج والتي تعمل كمادّة لاصقة لجعل الشّعر يتماسك مع بعضه، تقوم فقط بالتّحكم بالشّعر ريثما تقومين بزيارتكِ القادمة إلى خبير الشّعر الخاصّ بكِ.مثل أغلب النّساء اللواتي يقمن بإطالة شعورهنّ من أجل تجنّب جلسة لقص أطراف الشّعر فنحن نشعر بالفضول حيال اكتشاف علاجً جديد للأطراف المتقصّفة متوفّر لدى ذا هاوس أوف ألور سبا في أبو ظبي، إذ يقدّم هذا العلاج حلاً جيداً ودائماً لمحاربة الأطراف المتقصّفة التي يمكن تطبيقها على جميع أنواع الشعر. هذا العلاج عبارة عن جهاز يستطيع التّخلّص من 70 % من الأضرار الحاصلة على سطح الشعر دون الحاجة للتّخلّي عن قسمٍ بسيط من شعركِ.The types of split endsCourtesy of تبدأ هذه العملية باستعمال الشامبو وتجفيف الشعر ومن ثمّ تمشيط الشعر كاملاً للتّخلّص من أي عقد موجودة داخله.
وفي الخطوة التّالية يقوم الجهاز الخاص بالتّخلّص من الأطراف المتقصّفة بالتّغلغل ضمن الشعر من الأعلى إلى الأسفل ومن قسم إلى آخر ليقص الأطراف المتقصّفة والنّهايات المتضرّرة فقط للحفاظ على طول الشعر الحالي. يمكن ملاحظة النّتائج مباشرةً وننصحكِ بالقيام بهذا العلاج كلّ ثلاثة أسابيع كي تحصلي على شعرٍ ناعمٍ وحريريٍّ خالٍ من التّكسّر، وبعدها لن تعاني من يومٍ سيّءٍ بسبب شعركِ التّالف.يقع ذا هاوس أوف ألور سبا في شارع الخليج العربي 30 أبو ظبي. تبدأ أسعار علاج الأطراف المتقصّفة من 270 درهم إماراتي/ريال سعودي وتختلف بحسب طول الشّعر وكثافته.  

تعليقات الفيسبوك