5 منتجات تجميل بدون لمعان لتحمي جبهتك وأنفك من اللمعان

http://www.alfarashah.net/wp-content/uploads/2016/10/1475835274

قد يكون لمعان البشرة أمراً حتمياً لا يمكن تجنبه عندما تصل الحرارة إلى أربعين درجة مئوية في الخارج.
لذا فكري في إضافة بعض الأدوات القوية عديمة اللمعان إلى مجموعة تجميلك لتحمي وجهك من المعان بشكل فعّال إن كنت تضطرين لتقديم الأعذار مراراً لتعديل مكياجك في غرفة التجميل.
ابدئي بوضع كمية قليلة من مستحضر بيكا إيفر مات بورليس برايمنغ بيرفيكتور على البشرة المُنظف والمعقم لتوه لتجنب ومكافحة تراكم الدهون.
ركّزي على المناطق التي تظهر فيها المشكلة بشكل جليّ بما فيها الجبهة والوجنتين والذقن.
حيث يمكن استعمال التركيبة المقاومة للرطوبة هذه كبديل لأوراق التنشيف النفطي فهي تضمن لك عدم تأثر مكياجك خلال الأيام الحارة والرطبة.ثم استعملي فرشاة كريم الأساس المرقطة “ستيبلينغ برش” لتطبيق مستحضر نارس فيلفيت مات سكين تينت واسع الطيف للحماية من أشعة الشمس بدرجة حرارة 30. حيث يؤمن لك المرطب الملوّن الاقتصادي هذا تغطية مثالية ويجفف المكياج عديم اللمعان كما يتضمن تركيبة للحماية من أشعة الشمس بدرجة حرارة 30 مما يعني أنه بإمكانك التخلي عن الواقي الشمسي اللزج على الفور.
رشي بعد ذلك من بخاخ أوربان ديكاي أول نايتر مثبت المكياج الذي يدوم طويلاً (البخاخ المفضل لدى عارضة الأزياء الرائعة كايلي جينر) لتحصلي على أفضل النتائج.
هذا وينبغي عليك إن استمر شعور اللمعان بالتسلل إلى منطقة الجبهة والأنف لديكِ طوال النهار أن تفعلي ما تقوم به فنانة تجميل بيونسي فتضغطي بمنديل في منتصف جبهتك وتزيليها بلطف وعندها ننصحك بتطبيق مستحضر بير مينرالز مينرال فيل.
حيث ستمنع الخدعة البسيطة هذه مكياجك من التكتل.
كما يمكن للفتيات اللواتي يحتجن إلى لمسات تعديل على مكياجهن طوال اليوم اقتناء مستحضر بينيفت كوزميتيكس ذا بروفيشينال: ليسن تو بلوت ومسحه على طول منطقة الجبهة والأنف لإخفاء مظهرها اللامع والتعرق على الفور.
مجموعة الأدوات: بيكا إيفر مات بورليس برايمينغ بيرفيكتور 36$ دولار أمريكي؛ 132 درهم إماراتي/ريال سعودي
نارس فيلفيت مات سكين تينت واسع الطيف للحماية من أشعة الشمس بدرجة حرارة 30 44$ دولار أمريكي؛ 162 درهم إماراتي/ريال سعودي
بير مينيرالز مينرال فيل 22$ دولار أمريكي؛ 81 درهم إماراتي/ريال سعودي
أوربان ديكاي بخاخ أول نايتر مثبت المكياج الذي يدوم طويلاً 30$ دولار أمريكي؛ 110 درهم إماراتي/ريال سعودي
بينيفت كوزميتيكس ذا بروفيشينال: ليسن تو بلوت 20$ دولار أمريكي؛ 73 درهم إماراتي/ريال سعودي

تعليقات الفيسبوك