9 إطلالات تألق بها أحمر الشفاه الطبيعي في حفل جوائز بيلبورد

1475835354

بالنظر إلى إطلالات المكياج في حفل جوائز بيلبورد الموسيقية الذي أقيم ليلة أمس، نلاحظ أن النجمات ابتعدن عن صيحات أحمر الشفاه المتألق المتعارف عليها على السجادة الحمراء. وهيمنت الشفاه ذات اللون الطبيعي المائل إلى الوردي أو البيج أو الأسمر المصفر على ساحة الجمال في النسخة الرابعة والعشرين من حفل الجوائز السنوي في لاس فيغاس.
اختارت ريانا، المعروفة بإطلالات مكياجها المميزة الألوان اللطيفة في هذه المناسبة الموسيقية المرموقة كأحمر الشفاه الطبيعي الذي كان له ذات سحر الشفاه الحمراء الفاقعة.
أما مغنية البوب الشهيرة بريتني سبيرز فتسلمت “جائزة الألفية” بإطلالة مذهلة مرصعة بالكريستال ذات قطعتين من إبداعات المصمم اللبناني شربل زوي مع مكياج العين الدخانية ومسحة من أحمر الشفاه باللون البيج. أما مضيفة حفل جوائز بيلبورد الموسيقية سييرا، فمشت على السجادة الحمراء بشفاه وردية ملفتة للأنظار تليق بإطلالة على المسرح.
وعلى السجادة الحمراء أيضاً، اختارت جيسيكا ألبا مكياج عين دخانية أزرق تصويري مع شفاه لامعة بلون فاتح. أما نجمة “باي ووتش” بريانكا شوبرا فأثبتت للجميع جمال اجتماع الشفاه ذات اللون الأسمر المصفر والجديلة اللامبالية على السجادة الحمراء.
إلا أن أكثر إطلالات السجادة الحمراء تميزاً جاءتنا عن طريق زيندايا ذات الشعر دائم التغير. كنا قد شاهدنا ذات التسعة عشر عاماً هذه بتسريحة الشعر القصير الحليق من الأسفل وكذلك تسريحة الشعر الحليق من أسفل والطويل من الخلف على السجادة الحمراء لمناسبات سابقة. أما الآن فبدت مذهلة بشعرها الناعم المسترسل ذو لون الكراميل وشفاهها الوردية.

تعليقات الفيسبوك