التدليك الوجهي علاج الشيخوخة بلا منازع

1475835435

قد لا يكون التدليك جزءاً من روتين العناية بالبشرة الخاص بك، غير أن الفوائد المقاومة للشيخوخة من عملية التدليك الوجهي كثيرة للغاية، فكري بتقليل التجاعيد والتخلص من انتفاخات العيون.
فلا يقتصر التدليك العلاجي للوجه على التمتع بالراحة والاسترخاء وحسب بل يزيد من تدفق الدم والأوكسجين في وجهك ليعزز من دوران الدم ضمن الخلايا وبالتالي مساعدتك في الحفاظ على شباب ونضارة بشرتك.
حيث يتضمن الوجه كبقية أعضاء جسمك عضلات يرهقها التعب مما يسبب لها التوتر، ويظهر هذا على شكل خطوط رفيعة و تجاعيد غير مرغوب بها.
يمكن لعملية تدليك الوجه المنتظمة أن تساعدك على التخلص من التوتر المتراكم هذا إضافة إلى الحد من ظهور خطوط التجاعيد تلك.
استخدمي بدلاً من استخدام كميات كبيرة من الكريمات والمرطبات على وجهك إصبعين لتدليك المنتج بلطف داخل بشرتك عبر حركات دائرية. ابدئي من وجنتيكِ ثم تحركي باتجاه جبينك قبل أن تربّتي حول عينيكِ وعلى انحناءة أنفك إضافة لطول فكك ورقبتك وفتحة صدرك.
كما يمكنك بالإضافة إلى هذا الحصول على عصارة شيسيدو إس جي سي للتدليك الوجهي (182$ دولار أمريكي؛ 668 درهم إماراتي/ريال سعودي) والتي تحاكي حركات التدليك التجميلية عبر استخدام كرة عصارة مغطاة بالبلاتينيوم.
تعتبر عصارة التدليك المضادة للماء هذه سهلة الاستعمال وتهدف إلى تعزيز دوران الدم في الأوعية الدقيقة للبشرة إضافة إلى الحد من ظهور الترهلات على الفك والخدين للحصول على إطلالة أنيقة ومشدودة ومنحوتة بعناية.

تعليقات الفيسبوك