8 طرق سحرية لتبييض البشرة في وقت قصير

1476454731

أهلاً بك عزيزتي عاشقة الفراشة ، تهتم المرأة دائماً بجمالها وتسعى لتحصل على أفضل إطلالة، ويجب على المرأة عدم إهمال بشرتها، ويجب أن تسعى لتحصل على أفتح درجة بياض لبشرتها، وبعض النساء تستخدم المواد والمستحضرات الكيميائية، ولكن لهذه المواد الكيميائية مضار، واليوم سنقدّم لكِ سيدتي طرق تبييض البشرة بمواد طبيعية وسهلة التحضير، وإليكِ هذه الطرق:

الطريقة الأولى:
ابشري قليل من الزنجبيل وأضيفي عليه حوالي ملعقة من الخميرة، ثمّ أضيفي ملعقة عسل، وثمّ ملعقتين كبيرتين من الزبادي (اللبن)، قبل أن تضعي هذه الخلطة على وجهك قومي أولاً بتنظيف بشرتك جيداً، ثمّ ضعي الخلطة على وجهك وبعد ربع ساعة اغسليه بالماء الفاتر وستلاحظين التغيير في لون بشرتك.
الطريقة الثانية:
ملعقتين كبيرتين من القشطة، وملعقتين كبيرتين حليب بودرة، وملعقة ماء ورد، وملعقة كبيرة نشا، وملعقة كبيرة من الطحين.
اخلطي جميع هذه المقادير ببعضها البعض وضعيها بالثلاجة حتى تبرد، وعندما تبرد ضعي هذه الخلطة على وجهك لمدّة ربع ساعة ثمّ تغسليه.
الطريقة الثالثة:
اجلبي كمية من الحلبة واطحنيها ونخلطها مع صفار البيضة، وضعيها على وجهك حتى تجفّ، ثمّ اغسلي وجهك، ثمّ ضعي ماء الورد على قطنة وامسحي وجهك بها حتى تزول بقايا رائحة الخلطة.
الطريقة الرابعة:
حضّري خيارة حجم وسط، وعلبة لبن (زبادي)، وعدس بقدر فنجان قهوة، واخلطيهم بالخلاط، ثمّ تضعين من الخلطة على وجهك وحين تجف تفركيها بيدك وثمّ تغسلي وجهك بالماء الفاتر.
الطريقة الخامسة:
اخلطي عصير الليمون بمقدار ملعقة كبيرة ومع ماء الورد بمقدار ملعقة كبيرة أيضاً، وضعي من هذه الخلطة على قطنة وامسحي بها وجهك وقومي بغسله بعد ربع ساعة، وكرّريها دائماً لتحصلي على نتائج أفضل.
الطريقة السادسة:
حضّري حبة بندورة واهرسيها، وضعي عليها ملعقة صغيرة من ماء الورد ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وضعيها على وجهك لمدّة 15 دقيقة ثمّ اغسليه.
الطريقة السابعة:
عندما تحضرين السلطة أو أي شيء آخر وتقومي بتقشير الفواكه أو الخضار، قومي بفرك وجهك بهذه القشور؛ لأنّها تحرك الدورة الدموية وبالتالي ينتقل الأكسجين إلى سطح بشرتك وتصبح نضرة.

الطريقة الثامنة:
وهي خلط كل من زيت الزيتون والملح والسكر، وتوضع على المناطق الحسّاسة لتبييضها، وخصوصاً منطقة ما تحت الإبطين وما بين الفخذين، حيث إن الإسمرار الذي يحدث يسبّب حرجاً كبيراً للمرأة

تعليقات الفيسبوك