خلطات طبيعية 100% لتفتيح البشرة .. جربيها الآن

1476455798

أهلاً بك من جديد عزيزتي عاشقة الفراشة ، أصبح تفتيح البشرة من الأمور التي تقلق الفتيات وأذا قمن باستعمال المنتجات الكيميائية للحصول على الدرجة المطلوبة فإن هذه المستحضرات تعمل على صبغة الميلانيين كما انها تحتوي على الفيتامينات وواقي الشمس كما تعالج الكلف والنمش وما الى ذلك ، وقد اثبتت الخلطات الطبيعيه فائدتها الكبيرة على البشرة والجسم واكسابها لونا فاتحا كما هو مرغوب .
فيما يلي نقدم لكي مجموعة ماسكات للبشرة المجربة :
اولا :
الطحين واللبن
اخلطي الطحين واللبن حتى تصبح عجينة وضعيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة ثم أزيليها بالماء الدافئ وهذا الماسك يفيد البشرة العادية ثانيا :
الخميرة وخل التفاح واللبن الزبادي
اخلطي الخميرة مع اللبن وخل التفاح وضعيه على البشرة حتى يجف ثم أزيليه بالماء الدافئ واستعملي الماسك ثلاث مرات بالاسبوع.
ثالثا :
بياض البيض
تحتاجي الى بياض بيضه وملعقة زنجبيل ونصف حبة ليمون في البداية اغسلي وجهك بمنظف تستعملينه ثم تقومي بخلط المكونات السابقة وضعيهم على البشرة لمدة عشر دقائق ثم قومي بغسل الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد.
ويفيد بياض البيض بشد البشرة واعطائها لمعان والليمون لتقشير الخلايا الميته وانتعاش البشرة واخفاء الهالات السوداء والزنجبيل يعطي البشرة احمرار رائع .
رابعا:
اخلطي ملعقة من الطحين مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة حليب وملعقة من العسل حتى يصبحوا متجانسين ثم ضعي الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ.

خلطات لتفتيح الجسم
اولا :
اخلطي نصف ليمونه مع الكركم وشرائح الخيار وضعيها على الجسم لمدة نصف ساعه ثم اغسليها بالماء الدافئ

ثانيا:
ملعقتين من مسحوق خشب الصندل وملعقتين عصير ليمون و ملعقتين من عصير الطماطم وملعقتين من عصير الخيار نقوم بخلطهم جميعا ونفردهم على الجسم ونتركهم مدة نصف ساعة ثم يغسل بماء دافئ.

كما ان الغذاء هو احد اسباب صحة الوجه ومن الاطعمة التي تجعل بشرتك اكثر اشراق ولمعانا عدا عن الماسكات هي :
البرتقال ، القرنبيط ، الفراولة ، الفلفل الحلو و المشمش فكلها تحتوي على فيتامين سي الذي يحافظ على نضارة وصحة البشرة .
كما ان استخدام واقي الشمس المناسب وكريم الاساس الذي يحتوي على الاملاح المعدنية يساعد على ابقاء البشرة أكثر اشراقا ويمنع ظهور النمش والكلف بسبب اشعة الشمس.

تعليقات الفيسبوك