طريقة علاج الفتور الجنسي بالأعشاب الطبيعية

1476524272

أهلاً بك من جديد عزيزتي عاشقة الفراشة ، يعتبر الفتور الجنسي عند المرأة من المشاكل التي تجعلها دائما في حالة من التوتر والغضب الشديد وسببا يجعل زوجها يبتعد عنها ,وهو يأثر ليس عليها فقط بل على زوجه ايضا لان ذلك يشعر بالارتباك والنقص لانه يغير قادر على اثارتها وهذا التوتر يعد عند المرأة يعتبر من اهم الاسباب للفتور الجنسي لان اقامة علاقة الجنسية تحتاج الى الهدوء والراحة ولعلاج الفتور يوجد العديد من الاعشاب ولكن قبل تحدث عنها ننصح بالاهتمام بالغذاء بالدرجة الاولى وتناول الاغذية المفيد والتي تزيد من الشهوة الجنسية مثل الشوكولا والسمك واللحم والابتعاد عن الاكثار من القهوة .

أهم الاعشاب تعالج الفتور الجنسي :
دامينا هوه عشب الجنس لدى النساء فهو يحتوي على قلوانيات تثير الاعصاب والاعضاء الجنسية بشكل مباشر وله تأثير لهرمون التستوستيرون وهو ممتاز في دعم الاعضاء الجنسية وتعزيز المتعة الجنسية.
للحصول على أفضل النتائج ضغي ملء قطارة من خلاصة الداميانا تحت لسانك قبل ممارسة الجماعة بساعة او ساعتين قد يستغرق ظهور أثر هذا عدة أيام .

يحتوي عشب اليام البري على مركب ستيرويد طبيعي يدعى ديهيدرو اب اندروستيرون يجدد ممارسة الحب ويعطيها القوة تناولية لأسبوعين ثم تقفي اسبوعين وهكذا .

تتضمن الاعشاب الأخرى التي تفيد تعزيز الظاقة والرغبة الجنسية عشب الفوتي والجوتوكولا والفشاغ والبلاميط المنشاري والجنسنج السيبيري

تحذير : لا تستخدمي الجنسنج السيبيري اذا كنت تعانين من انخفاض السكر بالدم او ارتفاع ضغط الدم او اضطرابات بالقلب

تعليقات الفيسبوك