فاكهة سحرية لخسارة الوزن والتخلص من الكرش

http://www.alfarashah.net/wp-content/uploads/2016/10/1476958434


تتميز العديد من الفواكه بفوائدها العديدة فهي الى جانب الفيتامينات والمعادن التي تحتويها، فهي شبه خالية من السعرات الحرارية. 


وكشف موقع “Fox News” الاميركي وجود 4 فواكه سحرية تساعد على خسارة الوزن، وتخلص من الكرش بسهولة، تعرفوا عليها:
التوت: يعتبر التوت من الفواكه الغنية بالألياف ويحتوي على العناصر الغذائية الأساسية بما في ذلك فيتامين C والمنغنيز، وفيتامين K، التي تساعد على حرق الدهون من خلال زيادة التمثيل الغذائي، في حين أن الألياف تساعد على إبطاء عملية الهضم، وتعزز الشعور بالشبع لمدة أطول.


الاجاص: يعتبر الإجاص ملين طبيعي لأنها غنية بالألياف، حيث تحتوي كمثري متوسطة الحجم على 6 غرامات من الألياف و100 سعرة حرارية، كما أنها مصدر كبير لفيتامين C، ويمكن أن تساعد في الحفاظ على الكولسترول في مستوياته الطبيعية.
البرتقال: أوضح الباحثون أن برتقالة واحدة في اليوم يمكن أن تغنيك عن زيارة الطبيب، حيث إن ثمرة واحدة من البرتقال تحتوي على أكثر من 90 في المئة من فيتامين (C) من احتياجات الجسم له. وأشار الباحثون إلى أن فيتامين C مهم للحفاظ على الكولاجين المكون الهيكلي المهم من النسيج الضام الذي يعزز صحة العظام والجلد، كما أن البرتقال يحتوي على 87 في المئة من المياه، ما يجعلها ثمرة مرطبة بشكل لا يصدق، ويساعد على زيادة الطاقة الطبيعية.
المانغو: يساعد المانغو على فقدان الوزن والتخلص من الكرش، فهو يحتوي على كمية كبيرة من الألياف، وفيتامين (أ) وفيتامين (ب)، ويعزز عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي يساعد على خسارة الوزن.

تعليقات الفيسبوك