طبقي طلاء الأظافر الرخامي بخطوات بسيطة تمنحك التميز

مكياج
1.4K
0

يمكن لكل أنثى تطبيق طلاء الأظافر بسهولة ، لكن عاشقة الموضة  فقط هي من تستطيع الحصول على إطلالة متميزة عند اختيار كيفية طلاء الأظافر الرخامي، والذي يعد من التصميمات التي تتميز بالأناقة وتمنح الأظافر لمسة أنثوية رقيقة، ويمكن تنفيذها  في المنزل بأدوات بسيطة دون الحاجة للذهاب إلى مراكز التجميل.
   
ولعمل طلاء الأظافر المائي ستحتاجين إلى: درجات طلاء الأظافر الذي تفضلينه، طلاء أظافر شفاف، أعواد خشبية، شريط لاصق ويمكن استخدام الفازلين ليؤدي نفس الغرض، ماء دافئ، إناء صغير.
أما طريقة تطبيق الطلاء فيمكنك سيدتي أن تطبقيها بالطريقة السهلة والبسيطة إذ يمكنك أن تقومي بطلي الأظافر باللون الموف الفاتح أو الدرجة التي تفضلينها كقاعدة للطلاء والتي يفضل أن تكون درجة فاتحة حتى يظهر تدرج الألوان بوضوح.
 بعد جفاف الطبقة الأولى من طلاء الأظافر، تلف المنطقة المحيطة بالأظافر بشريط لاصق، أو تدهن بقليل من الفازلين لعمل طبقة عازلة حتى لا يخرج الطلاء عن الأظافر إلى الجلد.

يملأ الإناء بالماء الدافئ  الذي يعمل على انتشار طلاء الأظافر على سطح الماء.
توضع قطرة واحدة من طلاء الأظافر الداكن أولا وستلاحظين انتشاره فور ملامسته سطح الماء.

 توضع قطرة أخرى من طلاء الأظافر بالدرجة الأفتح في منتصف النقطة الأولى وتكرر العملية مع استخدام درجات الألوان المتبقية، و قبل أن يجف طلاء الأظافر، يمرر عود خشبي على الطلاء مع سحبه في اتجاه الداخل.
 لتطبيق الطلاء على الأظافر تغمس الأصابع في الماء واحدا تلو الآخر، وباستخدام العود الخشبي تزال زوائد الطلاء في الإناء من حول الأظافر.

 ترفع الأظافر من الماء بلطف، ثم يزال الشريط اللاصق أو يمسح الفازلين ويترك الطلاء حتى يجف جيدا.
 بعد جفاف طلاء الأظافر يمكن وضع طبقة واحدة من ملمع الأظافر الشفاف أو حسب الرغبة.

                            



تعليقات الفيسبوك