تألقي بجاذبية ساحرة مع لمسات الماكياج العصري الأنيق للمناسبات

مكياج
606
0

لا يختلف اثنان على أن الماكياج من الأشياء التي تشهد تغييرا في كل موسم ككل الصيحات الأخرى ما يمنح المرأة فرصة تطبيق ما يلاءمها ويتماشى مع بشرتها وذوقها حتى تحصل على إطلالة مميزة وأنيقة لعينيها والتي تمنح المرأة جمالا إضافيا ومميزا دون إخفاء جمالها الطبيعي ، وللحصول على إطلالة أنيقة وفاتنة يمكنك ذلك تتبع بعض الخطوات البسيطة التي تساعدك في تطبيق الماكياج للحصول على إطلالة راقية لكل المناسبات.

إن كنت تعانين من انتفاخ العينين أو هالات سوداء فيمكنك إخفائها  كما يمكنك استخدامه لتحديد عينيك من الخارج ليعطى نتيجة أروع   وضعيه برفق تحت عينك في ثنايا الجلد وعلى جانبي أنفك ، إذا كان لديك هالات سوداء تحت العينين ضعي مسحة صغيرة بدرجة أفتح من لون جلدك الطبيعي يمكنك استخدام كريم أساس مخصص لمنطقة حول العينين. يستخدم ليغطى العيوب و يثبت الماكياج.

ثم قومي بوضع محدد العينين هو مفتاح ظهورهما حيث أنه يصنع إطار يساعد على فصلها عن وجهك ارسمي خطا رفيعا جدا تحت خط الرموش مباشرة ، ثم ارسمي خط آخر فوق خط الرموش العلوي كلما كان الخط أرفع سيبدو كأنه جزء من رموشك السفلى ويحدد عينيك مما يجعلهما أكبر وأكثر بياضا، و من أجل مظهر بسيط و طبيعي استخدمي ظلا بنيا بدلا من الأسود، و استخدامي محددا أبيضا للجهة الداخلية من الجفن سيجعل عيناك تبدوان  أكبر ثم ارسمي خطا بحرص داخل حافة الرموش أعلى و أسفل.

ثم استخدمي لونا يناسب لون بشرتك امسحي بالفرشاة برفق على جفنك العلوي وغطيه بالكامل ليظهر وكأنه طبيعي ثم استخدمي ظلا ابيضا في جوانب عينيك وتحت الحاجب مباشرة لتظهري منطقة العينين بشكل مميز وراق دون مبالغة ، وهكذا تحصلين على إطلالة مميزة وبراقة لوجهك وعينيك .


تعليقات الفيسبوك