لمسة الماكياج المزدوج تمنحك التألق في إطلالات الشتاء لموسم 2017

يعتبر فصل الشتاء من الفصول التي تشهد إقبالا كبيرا على الألوان الداكنة ليس فقط في الملابس والأحذية، إنما حتى في صيحات الماكياج ، وهذا ما نلاحظه الآن وما أكده خبراء الماكياج ، حيث أصبح الإقبال على الماكياج المزدوج الذي يجمع بين الفاتح والغامق في الألوان  صيحة رائجة تقبل عليها النساء لاستقبال فصل شتاء 2017 ، وللحصول على إطلالة مميزة بهذا الماكياج وتحققي رغبتك في الظهور وأنت في قمة الأنوثة إليك هذه الخطوات:

الخطوة الأولى: ابدئي أولا بتطبيق الظلال باللون البيج بدرجة لون داكنة أكثر من لون بشرتك، ثم  طبقي هذه الظلال ابتداء من وسط الجفن المتحرك وصولا حتى خط طية العين والجفن العلوي الثابت.

الخطوة الثانية: قومي بتطبيق الظلال بلون فاتح كالبرتقالي مثلا الذي يبدو ملفتا  ابتداء من وسط الجفن وصولا حتى الزاوية الخارجية لامتداد العين.

الخطوة الثالثة: استعيني بعدها بالقليل من اللون الخوخي الداكن الذي يميل إلى الألوان الترابية وطبقي عند نهاية خط الرموش العلوي كامتداد للعين.

الخطوة الرابعة: لتضيفي لمسة من الفخامة إلى ماكياجك، أضيفي الظلال باللون الفضي الملفت واللامع ابتداء من زاوية العين الداخلية وصولا حتى منتصف الجفن المتحرك حتى تمتزج قليلا مع الظلال باللون الفاتح.

 
 

تعليقات الفيسبوك