خطوات بسيطة تساعدك في الحصول على حاجبين مثاليين لإطلالة متألقة

مكياج
2.5K
0

يعد تناسق الحاجبين من أهم العوامل التي تبرز جمال عيني المرأة وجاذبيتها، وبالنسبة لآخر الصيحات في هذا الشأن، فقد عاد شكل الحاجبين العريضين الكثيفين كموضة هذا العام لتختفي الحواجب الرفيعة المرسومة أحيانا بالقلم ولتعود الحواجب لطبيعتها بل وأعرض من ذلك في بعض الأحيان.

كما أن الفتاة لا سيما العربية  ليست بحاجة للذهاب لصالون التجميل كي تقوم برسم حواجبها على الموضة وتتخلص من الكثير من شعر حاجبيها لتحصل على حاجبين رفيعين كالخيط، أو حتى تزيل شعر حواجبها تماما لترسم حواجب رفيعة بالقلم كما يفعل بعض النساء، كل ما عليها حاليا هو أن تترك حواجبها لطبيعتها وتكتفي بتشذيبها بعد أن عادت الحواجب الطبيعية بشكلها العريض،وللوصول للشكل المثالي للحواجب والرسمة التي تناسب عينيك يمكن الاستعانة بلمسات يد خبيرة تجميل في البداية وتسيري على خطواتها بعد ذلك.

أما صاحبات الحواجب الرفيعة بطبيعتها فعليهن اللجوء إلى التاتو أو الوشم ليرسمن حواجب عريضة، وذلك بمساعدة متخصصين بالطبع، أو استخدام بعض أدوات التجميل بمهارة لتحقيق النتائج المطلوبة، ومن ابتكارات عالم الموضة أيضا الحواجب المختلفة عن لون شعر الرأس أو التي يتم تلوينها بالصبغة ويمكنك القيام بذلك في صالون تجميل أو في المنزل لو استطعت.

إذا كنت تجدين صعوبة في الوصول لشكل جذاب لحاجبيك، أو كانت حواجبك رفيعة، أو قمت بإعدادها مسبقا لتبدو هكذا وفقا لموضة سابقة، يمكنك أن تتبعي هذه الخطوات والنصائح لتصحيح شكل الحواجب والحصول على حواجب عريضة ومثالية.
عند تمشيط شعر الحاجب، اتجهي بفرشاة الحاجب أو فرشاة الماسكارا الجافة من الأسفل للأعلى حتى تتعرفي مناطق العيوب، وكذلك ليبدو حاجبك طبيعيا ويزيد اتساع المنطقة الموجودة أعلى العين.

– ضعي القليل من ظل الجفون البيج المحايد على عظمة أسفل الحاجب ليساعد على إظهار العين والحاجب بشكل أوضح.
و لمعرفة حدود الحاجب والنقطة المثالية التي يجب أن يبدأ وينتهي عندها الحاجب، ضعي قلما مستقيما إلى جانب عظمة الأنف من كل ناحية، ثم أميلي القلم بمقدار 45 درجة من طرف الأنف على اليمين واليسار لتحددي أين يجب أن ينتهي الحاجب.

و  تجنبي تحديد الحاجب بقلم حاد وسميك، واستخدمي قلما خفيفا أو بودرة متماسكة واملئي بها فراغات الحاجب باستخدام فرشاة قصيرة الشعيرات، كما يمكنك أن تستخدمي فرشاة ماسكارا نظيفة “غير مستخدمة” لتمشيط الحاجب بشكل أنيق وجذاب.


تعليقات الفيسبوك