اجعل الزهور مميزة في منزلك بلمسة من الرقة والنعومة

منوعات
1.7K
0

بما أننا في فصل الربيع وهو الفصل الذي يعرف بانتعاشه وجمالية ألوانه لابد من استغلال هذه الفرصة لتحويل فضاءات المنزل إلى آماكن أنيقة ومميزة وبانتعاشة طبيعية تزيد من رقته ، وتعطي ديكورا ملموسا وحيا للمكان ، ولتطبيق فكرة الأزهار بجمالية في مختلف فضاءات المنزل يتطلب التركيز والدقة عن اختيار المناسب منها لكل فضاء على حدة ولتحقيق ذلك يكفي تتبع بعض الخطوات البسيطة .

يمكنك الحصول على فضاءات أنيقة بلمسة الزهور وذلك باختيار أزهار الياسمين كباقة كبيرة ووضعها في غرفة المعيشة بطريقة متناسقة في أصيص مربع أو مستطيل ووضعها إما على الطاولة ان كانت متوسطة الحجم أو في احد أركان الغرفة إذا كان حجمها كبير ، كما يمكن اعتماد أزهار الكرز ويفضل ان تكون متفاوتة في الطول ووضعها في مزهرية زجاجية واختيار المكان المناسب لها في غرفة المعيشة حسب رغبتك لمنح الفضاء رونقا طبيعيا مميزا وبلمسة منعشة أنيقة .

أما إذا أردت تزيين غرفة الطعام يمكنك اعتماد أزهار راقية ومميزة باللون الأبيض وامزجيه مع ألوان أخرى كالبنفسجي أو الأحمر أو الزهري أو أي لون ووضعها على طاولة الطعام بشكل يفضل ان يكون قصيرا حتى تعطي رونقا لطاولة السفرة وتجعلها أنيقة وبلمسة مفعمة بالطبيعة والانتعاش .

ويمكن اختيار أزهار نوار الشمس كلمسة مميزة لأناقة المطبخ إذ يمكن اختيار باقة منها ووضعها في إحدى الزهريات الملونة الخاصة بالمطبخ والتي تعطي تلك اللمسة الجديدة للمكان ويمكن وضعها قرب نافذة المطبخ إذا وجدت أو على طاولة المطبخ بشكل جانبي ومميز إذ تساهم في منحه رقة وجمالا وانتعاشا متجددا .

ولغرفة نومك يمكنك ان تعتمدي على كاس زجاجي صغير وضعي فيه زهرة وحدة من لون احمر أو ابيض وضعيها قرب السرير وقومي بتجديدها بين الحين والآخر ويفضل ان تختاري زهرة لا تذبل بسرعة وان تكون ذات رائحة فواحة ومميزة ، ولإضفاء نوع من التغيير على غرفة نومك يمكنك اعتماد مزهرية من الحجم الكبير ويفضل ان تكون بلون قريب من أثاث الغرفة وضعي فيها باقة متنوعة من الأزهار لاسيما زهرة الخزامى التي تمنح الفضاء رائحة زكية وتجعله يشع بالجمالية بفضل لونها الراقي الذي يبعث على الراحة والطمأنينة . وضعيها قرب باب الغرفة حتى تعطي ذلك الرونق المطلوب .

كما يمكن اعتماد أصيص من الطين البني وضعي فيه أزهار الأقحوان وضعيها في الحمام فهي تمنح المكان جمالية راقية فضلا عن رائحتها المميزة التي تنتشر في المكان وتساهم في تعطيره كل لحظة شريطة وضعها على الأقل 5 دقائق في اليوم تحت أشعة الشمس حتى لا تبذل وتتشبع بأشعة تجعلها متميزة وفعالة .
 


تعليقات الفيسبوك