أضيفي هذا المكون لقناع الورد وقولي وداعا لمشاكل البشرة

وصفات طبيعية
819
0

تحلم جميع الفتيات في الحصول علي بشرة صافية خالية من الشوائب، وتلجأ للمستحضرات التجميلية والتي تضر أكثر ما تنفع، لذا نقدم لك مكون الجلسرين الذي يمكنك أن تضيفيه لماء الورد لتحصلي علي بشرة رائعة.

فالجلسرين يمتصه الجلد ويعد عنصر مغذي للبشرة ويدخل هو وماء الورد في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل.

فيمكنك إستخدام خليط الجلسرين وماء الورد معاً للحصول علي وجه مشرق وبراق بسهولة:

 تحقيق توازن حموضة الجلد :

فعندما يكون مستوي حموضة الجلد غير متوازن ينتج عنه أمراض جلدية مختلفة بما فيها إضطراب الجلد، حب الشباب،  الأكزيما،  وما إلي ذلك كل من الجلسرين وماء الورد يعمل علي تحقيق مستوي الرقم الهيدروجيني لجلد والقضاء علي عيوب الجلد المختلفة مما يتيح لك الحصول علي بشرة متوهجة وصحية علي مدار العام .

مزيل للمكياج :

فاستخدام ماء الورد بإضافة الجلسرين في إزالة المكياج فهي فعالة بشكل لا يصدق خصوصاً مكياج العيون، ولا تحدث أي تهيج في الجلد بالإضافة إلي أنها تساعدك في الحفاظ علي البشرة ناعمة .

 بعد إزالة الشعر  :

من أهم فوائد ماء الورد للبشرة هي أن لها خصائص مضادة للإلتهابات، التي تجعلها عنصر مثالي لتهدئة الإحمرار الناتج عن إزالة الشعر الزائد وإلتهابات الجلدية المختلفة . يذكر طبيب الأمراض الجلدية راشيل نظاريان في مدينة نيويورك أنه إذا كنت تعاني من أي تهيج أو إلتهاب بعد إزالة الشعر الزائد، قم بإستخدام القليل من ماء الورد لتقديم لإغاثة الفورية لك .

 

تنظيف البشرة :

تنظيف الوجه جزء أساسي من نظام العناية بجمال بشرتك . وبعد غسل الوجه بغسول الوجه المخصص لكي . تأكدي من إستخدام واحد معلقة كبيرة من ماء الورد وإضافة القليل من قطرات الجلسرين ثم تطبيق هذا الخليط علي الوجه بإستخدام قطعة قطن. يعد هذا المزيج أفضل منظف لجميع أنواع  البشرة، حيث يمكنك من القضاء علي الأوساخ والأتربة التي تتراكم علي الوجه وتغذية البشرة بعمق .وأيضاً يمكنك إستخدامه مع العسل كمطهر .

تونر لجلد :

يمكنك إستخدام الجلسرين مع ماء الورد بوصف الخليط تونر للجلد يساعد في القضاء علي عيوب البشرة تماماً . كما ذكرنا فإن الخليط يساعدك في تحقيق توازن المستوي الهيدروجيني للبشرة . وعند إستخدام خليط الجلسرين مع ماء الورد بوصفه تونر يجب أن تتأكد من  أن بشرتك تتغذي بشكل جيد لكي تحصل علي بشرة متوهجة .


تعليقات الفيسبوك