الليمون المثلج لإنقاص الوزن بطريقة فعالة

رشاقة
905
0

تمتلك فاكهة الليمون قيمة غذائية عالية فهو مصدر جيد لفيتامين ج و فيتامين ب  و الريبوفلافين و الكربوهيدرات . و بذلك فإن عصير الليمون جيد جدا في علاج نزلات البرد و يساعد في سرعة شفاء الجلد و الحفاظ علي صحة اللثة و سرعة إلتئام الحروق كما أنه مطهر طبيعي فعال .

يساعد الليمون المثلج في فقدان الوزن :

يعد الليمون ثمرة مفيدة للتخلص من السموم المتراكمة في الجسم ومقاومة الدهون التي تتسبب في زيادة نسبة الكوليسترول السيئ  والذي يتم تخزينه في شكل دهون الجسم .

ووفقاً لما ذكره خبراء التغذية أنه من الجيد إستهلاك 75 جرام من الليمون كل يوم يساعدك في فقدان الوزن بطريقة صحيحة خصوصاً عند إتباع نظام غذائي صحي .

فقط احضري:

2 ليمون .

مبشرة .

ببساطة ضعي 2 ليمون في الثلاجة لمدة يوم واحد ثم تقطيعه  إلي ثلاثة أجزاء ولجعل الأمر أكثر سهولة يجب  إستهلاكه بعد أن يتم تجميده كلياً .

 كما أشرنا من قبل الإستهلاك الصحي  لليمون هو 75 جرام من الليمون المجمد كل يوم . وللقيام بذلك، كل ما تفعله هو صر الليمون مرة واحدة وهو مجمد تماماً من أجل إستهلاكه . نقدم لكم أمثلة بسيطة علي كيفية إستهلاك الليمون المثلج :

ضعي 25 جرام من قشر الليمون المثلج بداخل كوب من اللبن الطبيعي بدون سكر .

اضيفي 25  جرام من الليمون المبشور المجمد لطبق السلطة عند تناول وجبة الغذاء حيث يمكنك إضافة السبانخ، المكسرات، الجبن الطازج، قطع من سمك السلمون، عدد قليل من الطماطم .

 إضافة قشر الليمون المثلج إلي الشاي الأخضر المثلج أو المشروبات الطبيعية المبردة .


تعليقات الفيسبوك