5 خلطات طبيعية تغنيك عن حقن البوتكس

وصفات طبيعية
762
0

تنفق بعض النساء الكثير من الأموال علي حقن البوتكس والتي لا تستمر سوي وفترة وتذهب، والبعض يترك آثارا سلبية علي البشرة، لذا ننصحك بالحل الطبيعي المكون من وصفات طبيعية وهي كالأتي:

 زيت بذور التوت البري :

يحتوي زيت بذور التوت البري علي نسبة مثالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية وأحماض أوميغا 6 الدهنية، مما يعني أن الجلد يمتص الزيت لكي يظهر بشكل جميل ورطب ويصبح أكثر فعالية مثل العديد من المنتجات التجارية. كما أنه يمكنك الإستفادة من كمية هائلة من مضادات الأكسدة وخصوصاً فيتامين هـ .

الصبار :

يزيد هلام الصبار من إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي في الجسم، كما يساعد في تنظيف الوجه بمجرد تطبيق هلام الصبار مباشرة علي بشرتك وتركه علي البشرة بإعتباره قناع طبيعي لمدة 15 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء الدافئ . يفضل الإنتظام علي تطبيق هذا القناع بصورة منتظمة لمدة إسبوع يومياً.

بياض البيض :

يعتبر بياض البيض أيضاَ بديل طبيعي للبوتكس فهو يعمل علي ترطيب البشرة وتنظيفها وشد الجلد. يمكنك مزج بياض البيض مع الزبادي اليوناني وإستخدام الخليط كقناع والحرص علي تركه علي البشرة  لمدة 15 دقيقة بعدها  غسل الوجه بالماء البارد جيداً للتخلص من رائحة البيض قد تحتاجي إستخدام الليمون .

زيت جوز الهند :

يعد زيت جوز الهند هو الزيت مدهش يمكن أن يساعد في إعادة بناء أنسجة الجلد سواء دخلياً أم خارجياً. يقوم زيت جوز الهند يحدث فوائد متعددة منها ترطيب وإعادة بناء الأنسجة الضامة لدينا والتخلص من الأنسجة الضامة التالفة وغالباً ما تكون السبب رواء التجاعيد .

 مسحوق القرفة زيت النعناع :

اخلطي كمية صغيرة من زيت النعناع مع  مسحوق القرفة أو إستخدام أحدهم فقط في وعاء صغير وبإستخدام قطعة قطن  مبللة بالماء العمل علي غمس القطنة في الخليط ثم مسح الشفاه بالقطنة قد يسبب الخليط الإحساس بالوخز لدقائق وبعد بضع دقائق يمكنك إزالة الخليط من علي الشفاه بسهولة 


تعليقات الفيسبوك