5 خلطات طبيعية فعالة لتخسيس الأرداف

وصفات طبيعية
790
0

تعاني بعض السيدات من مشكلة كبر حجم الأرداف بصورة تمنعها من ارتداء الملابس التي تريدها، مما تسبب لها ازعاجا كبيرا، ولتخسيس الارداف يجب عليك اتباع نظام غذائي سليم وممارسة التمارين الرياضية واتباع إحدذ هذه الوصفات الفعالة في تخسيس الأرداف.. جربيها بنفسك

الخلطة الاولى:

 المكونات:

 حبتا كمثرى 

200 جرام كرفس 

باقة من النعناع

ثلاثة حبات مشمش 

حبة شمر

الطريقة:

اغلي 2 لتر من الماء ونضع المقادير السابقة بعد القيام بتقطيعها، وعندما تذبل المقادير نقوم بضربها في الخلاط حتى تصبح عصير، ونترك العصير حتى يبرد، من ثم نشرب كوبا كل وجبة، ونضيف اليه شرائح الليمون لتعزيز حرق الدهون.

الخلطثة الثانية: 

المكونات:

 اربعة ملاعق كبيرة من القهوة المطحونة 

ماء دافئ،

اخلطي القهوة بكمية مناسبة من الماء الدافئ، حتى تصبح قوامها كالعجينة، وقبل الانتهاء من الاستحمام نفرك المنطقة المراد تنحيفه بالخلطة، وفي اتجاه عقارب الساعة نقوم بحركة دائرية لمدة عشرة دقائق مع عقارب الساعة وعشرة دقائق اخرى عكس عقارب الساعة، مما يصبح على المنطقة طبقة زيت وهي عبارة عن الدهون المخزنة في جسمك، ثم نقوم بغسل المنطقة بالماء الفاتر ويمكن تطبيقها يوميا هذه الطريقة.

الخلطة الثالثة:

 زيت الزيتون

 الزنجبيل

ضعي زيت الزيتون  على النار الى حين الغليان لنضيف عليه الزنجبيل المبشور وتركه قليلا، وبعدها نبعده عن النار حت يبرد، نقوم بوضعه على المكان المراد تنحيفه بحركة دائرية والقيام باي تمرين يتم فيه بذل جهد ليكون التخسيس بشكل اقوى واسرع للارداف ويساعد على سرعة الامتصاص للخلطة.

الخلطة الرابعة: 

ملعقة من الميرامية 

ملعقة من اكليل الجبل 

نصف ملعقة كبيرة من البابونج

كوب من الماء المغلي

اخلطي المقادير السابقة جيدا واتركيها لمدة خمسة عشر دقيقة وشرب كوبا على الريق .

الخلطة الخامسة:

احضري كيلو واحد من الليمون دون رمي القشر، ومن ثم يتم غلي القشر في لترين من الماء لمدة ثلث ساعة، وعندما يتم الانتهاء من الغلي يتم خلط عصير الليمون بماء مغلي من قشر الليمون بعد ان يتم تصفيته في زجاجة، ويتم تناول كوب من هذه الخلطة قبل تناول الوجبات الاساسية بربع ساعة، وهي من افضل الطرق لتخسيس الارداف التي تظهر نتائجها خلال اسبوعين.


تعليقات الفيسبوك