اختيارك للحقيبة اليدوية يبرز شخصيتك

منوعات
1.8K
0

يمكنك سيدتي أن تتعرفي من خلال هذا المقال الذي تقدمه لك مجلة الفراشة على شخصيتك من خلال نوع وشكل الحقيبة التي تختارينها، فكل موديل من الحقائب يدل على نوع معين من السيدات، إذ يعبر عن شخصيتها انطلاقا من اختياريها لإحدى هذه القطع التي تعد قطعا ضرورية ومهمة لدى المرأة والتي لا يمكنها أن تستغني عنها مهما كانت الظروف.

 فالحقائب التي تعلق على الكتف: تختارها النساء اللواتي يهمهن الظهور بأناقة ولكنهن يرفضن أن يكن ضحايا للموضة، فلا يسايرن أي صيحة لمجرد أنها رائجة، بل على العكس، يفضلن الاختيار بكل حذر لتكون الحقيبة رفيقة مثالية لمختلف الطلات.
الحقائب ذات مقبض اليد: تهتم بها السيدات المرحات  ولا تعجبهن الحياة الهادئة، بل يرغبن أن يكون جدولهن مزدحم، بمواعيد العمل، ولقاءات الأصدقاء،ويتحلين بشخصية إيجابية.

حقائب الكلاتش: تختارها النساء الواثقات تماما من أنفسهن، ويشعرن بالأمان في مختلف الظروف، فالكلاتش لا تتسع إلا للأغراض الأساسية، لذلك فإن من تضع ما يلزمها فقط في الكلاتش دون أن تكون بحاجة لحشو حقيبتها بأشياء كثيرة، هي شخصية تدرك ما يلزمها لتكون مميزة.
الحقائب التي توضع تحت الإبط: هذه الحقائب ذات الحمالة القصيرة بحيث تعلق على الكتف لتأخذ مكانها تحت الإبط، تقول عن صاحبتها أنها متكلفة، أنيقة، راقية، ويهمها الانطباع الذي تتركه لدى الناس، وبالنسبة لهذه السيدة فإن الحقيبة هي قطعة إكسسوار أكثر منها ضرورة.

الحقائب المرصعة: صاحبة هذه الحقيبة تتصرف بسرعة، فأول فكرة تخطر على بالها يمكن لها أن تنفذها، هي شخصية مغامرة، جريئة، ومحبة للاستكشاف، وهي في نفس الوقت مرحة، وتشكل صحبتها مصدر سعادة لمن حولها.
الحقائب الكبيرة: من تحمل حقيبة كبيرة هي سيدة متواضعة، محبوبة، وعملية، ويعتمد عليها، يستطيع الأصدقاء إخبارها كل ما يخطر على بالهم دون قلق.


تعليقات الفيسبوك