تألقي في إطلالاتك برونق الكحل الأبيض الذي يزيدك جمالا

مكياج
3.3K
0

عادة ما يعد الكحل الأبيض من بين مواد الماكياج التي لا تتجرأ الكثير من النساء على استعماله ليس لأنه لا يمنح جمالا للعينين إنما يرجع ذلك لعدم التمكن من كيفية إتقانه على العين لمنحها الجمال والرقة الكاملة كونه ابيض ومن الصعوبة تطبيقه ، لكن بتتبع خطوات بسيطة يتحقق مراد كل أنثى في الحصول على إطلالة مميزة بالكحل الأبيض عليك تتبعها والوصول إلى نتيجة جد مرضية.

أولا : بعد أن تنتهي من وضع ماكياجك العادي ، قومي برسم خط  من الكحل الأبيض على الجفن السفلي لعينيك من الداخل ليظهرها بشكل أوسع، وإذا كانت عينيك واسعة، لا تكثري منه حتى لا يسيء لمظهرك.

ثانيا : يجب عليك أن تتخلي عن ظلال الجفون وقومي باستخدام  الكحل الأبيض عوض ذلك ، لكن هذا بعد أن تنتهي من تحديد عينيك بشكل عيون القطة ، وقومي بعد ذلك بتحديد خط الآي لاينر باعتماد ظل خفيف من الكحل الأبيض ليمنح عينيك إضاءة مميزة واشراقة لا مثيل لها .

ثالثا : إذا رغبتي في الحصول على درجة خفيفة من ظل الجفون يجب عليك أن تضعي طبقة من الكحل الأبيض قبل أن تستخدمي الكحل الأسود وسيظهر لك الفرق في اللون.

رابعا : للظهور في أجمل صورة بواسطة الكحل الأبيض ، قومي طبقة منه على جفونك ووزعيها جيدا بواسطة الأصبع ، وهكذا ستظهر عينيك بشكل واضح وتتخلصين من مظاهر الإجهاد التي ترهق عينيك.


تعليقات الفيسبوك